جمعية أطفالنا للصّم
Donate Now
Store

إعلانات الجمعية

اعلان للاشتراك في عطاء أعمال تأهيل وموائمة بالظرف المختوم

اعلان للاشتراك في عطاء أعمال تأهيل وموائمة بالظرف المختوم

 

جمعية أطفالنا للصم – غزة

اعلان للاشتراك في عطاء أعمال تأهيل وموائمة  بالظرف المختوم

 

يسر - جمعية أطفالنا للصم - غزة -  دعوتكم للتقدم لعطاء بالظرف المختوم لأعمال تأهيل وموائمة فيزيائية  للمؤسسات العاملة في مجال الطفولة ضمن مشروع تحسين الصلادة النفسية للأطفال ذوي الإعاقة ومن دون إعاقة وذويهم في قطاع غزة, و الممول من الوزارة الفيدرالية الألمانية للتعاون الإنمائي (BMZ). من خلال مؤسسة "سي. بي. أم " الألمانية و تنفيذ جمعية أطفالنا للصم – غزة

 

حيث يمكن الحصول على وثائق العطاء ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 12/03/2019 مقابل رسم مالي لا يرد مقداره  100  دولار وذلك من مقر - جمعية أطفالنا للصم - غزة  الكائن في شارع فلسطين ، من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 بعد الظهر خلال الفترة من يوم الثلاثاء  الموافق 12/03/2019 إلى يوم الخميس الموافق 15/03/2019.

 

شروط العطاء

  1. أسعار العطاء بالدولار الأمريكي، شاملة الضرائب.
  2. المتقدمين للعطاء يجب أن يكونوا مصنفين درجة ثالثة (مباني/ أعمال صيانة) على الأقل من اتحاد المقاولين ومن وزارة الأشغال, وعلى المتقدم للعطاء ارفاق شهادة تصنيف سارية المفعول.
  3. على المتقدم للعطاء ارفاق شهادة خلو طرف ضريبي سارية المفعول، وشهادة خصم المنبع
  4. على المتقدم للعطاء إرفاق نسخة عن السيرة الذاتية للشركة مبيناً المشاريع المشابهة التي تم تنفيذها, وإرفاق نسخة عن الطاقم الفني المقترح للعمل بالمشروع مع توضيح عدد سنوات الخبرة.
  5. على المتقدم للعطاء تقديم برنامج عمل بالفترة الزمنية المطلوبة لتنفيذ المشروع.
  6. كل عطاء يجب أن يكون مصحوباً بكفالة دخول عطاء قيمتها  5%وصالحة لمدة 90 يوماً من تاريخ إقفال المناقصة.
  7. آخر موعد لتسليم العطاء يوم الخميس الموافق 21/03/2019، الساعة 12 ظهراً (فتح المظاريف) ، بمقر الجمعية بنفس اليوم والساعة 12:30 ظهراً ، وبحضور المتقدمين للعطاء.
  8.  الاجتماع التمهيدي و زيارة الموقع سوف يتم في مقر جمعية أطفالنا للصم - غزة يوم الأحد الموافق 17/03/2019 الساعة العاشرة صباحاً.

 

ملاحظة:

  • الجمعية  غير ملزمة بقبول أقل  الأسعار ودون إبداء الأسباب.
  • رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء.

 

لمزيد من الاستفسارات يمكن الاتصال مع جمعية أطفالنا للصم _ غزة _ شارع فلسطين، تلفون رقم 2828495، 2865468، قسم المالية والمشتريات.

 



Share this Post:

Related Posts:

Great Journey of Online Crafts Shopping - Made by Deaf Artisans

Shop Now